الرئيسية الأخبار اللاعبين المباريات

فيدال: رونالدو لا يقارن بميسي.. وثلاثي إنتر فاجأني

التاريخ : 2020-11-07

كشف التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط إنتر ميلان، عن أسباب انتقاله من برشلونة إلى صفوف النيراتزوري خلال الموسم الحالي. 

وقال فيدال في حوار أجراه مع صحيفة كوريري ديللو سبورت "اخترت إنتر لأن هناك مشروعًا جادًا ومدربًا يريد الفوز دائمًا. في العام الماضي اقترب الفريق من الظفر بالدوري الأوروبي بفضل اللاعبين الجائعين، المجموعة لديها كل شيء لتحقيق إنجاز مهم".

وأضاف "كنت أشعر بخير في برشلونة، كنا نمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين. إنهم رفاق أصبحوا أكثر من مجرد أصدقاء، وعندما يكون الإنسان سعيدًا، فإنه يريد البقاء في نفس المكان، لكن تغيرت الأمور واتخذت قرار القدوم إلى هنا. أنا جائع للفوز بالبطولات".

وتابع "كونتي؟ أنا هنا خصيصًا من أجله، بعدما قضينا 3 سنوات معًا في يوفنتوس، حيث فزنا وكانت تجربة لا تُنسى. لقد أراد ضمي وتحدثنا كثيرًا في الصيف الماضي، وبذل أنطونيو والنادي قصارى جهدهما لحسم الصفقة".

وواصل "من الذي فاجأني أكثر في إنتر ميلان؟ حكيمي ولوكاكو ولاوتارو، كلهم أقوياء جدًا وصغار أيضًا. إذا تعلموا من المدرب، سيصلون إلى مستوى أفضل".

وأكمل "الانتقادات؟ إنها حافز لي، أسمع وأقرأ عدة أمور لا معنى لها. في كرة القدم عندما يلعب شخص ما مباراة جيدة يصبح بطلًا، وإذا تراجع في لقاء، فإنه يعتبر سيئًا فجأة".

وشدد "ألعب في أعلى المستويات منذ 15 عامًا وأعرف كيف تسير الأمور، ومن الطبيعي أن يتحدث الجميع عني وينتقدني، إلا أنني أتحلى بالهدوء وأحاول تنفيذ تعليمات المدرب".

واستمر "لاعب الوسط المدافع؟ إنه مركز جديد لأنني لعبت دائمًا في الأمام للاستفادة من قدرتي على التهديف. الآن يحتاج الفريق مني أن أبقى في الخلف وأساعد الدفاع. سيأتي الوقت الذي أعود خلاله لهز الشباك. لقد سجلت دائما في مسيرتي وسأنجح أيضًا في ذلك مع إنتر".

وأردف "أشعر أنني في حالة جيدة جدًا، وحتى الآن أشارك بشكل دائم تقريبًا، لكن يمكنني تقديم المزيد. أريد أن أكون مهمًا مع الفريق".

وحول كونتي، قال فيدال "إنه مثل يوفنتوس يحب كرة القدم، ويجعلك تشعر بذلك وينقل شغفه ورغبته في الفوز للاعبين.. هادئ؟ إنه يغضب كثيرًا إذا ارتكبت خطأ يقول ذلك في وجهك أمام الجميع" .

وعن الخسارة ضد ريال مدريد بدوري الأبطال، علق "الملكي من أقوى فرق العالم، سبق أن تواجهنا ضد بعضنا البعض وهذا أمر إيجابي. حزين على النتيجة، لكن دعونا لا ننسى أن إنتر كان لديه القوة للعودة من التأخر بهدفين إلى التعادل وكان قريبًا من الفوز، إذا أصلحنا بعض الأشياء سنتحسن كفريق".

واستطرد "التأهل في دوري الأبطال؟ ما زال ممكنًا. لدينا ثقة كبيرة في تحقيق ذلك، وأنا مقتنع بأننا سنواصل التقدم في البطولة".

ونوه "الفوز بالكالتشيو؟ لا أخشى نطقها لأنني فزت كثيرًا بالدوري في مسيرتي، جئت هنا لمواصلة القيام بذلك. مقتنع بأننا قادرون على رفع كأس مهم هذا الموسم.. يوفنتوس؟ لا يزال المرشح الأول لحصد اللقب".

وختم فيدال حديثه بقوله "من الأفضل ميسي أم رونالدو؟ لا مقارنة.. ميسي من كوكب آخر".

© Copyright 2019 Telecom Enterprise, All Rights Are Reserved For
Al Nakheel For Telecommunication Applications Development Inc "Telecom Enterprise"