الرئيسية الأخبار اللاعبين المباريات

برايثوايت: لست مهتمًا بأنباء رحيلي

التاريخ : 2020-11-18

أكد الدنماركي مارتن برايثوايت مهاجم برشلونة، أنه لا يهتم بما يُقال حول إمكانية رحيله، مشيرًا إلى أنه يضع كامل تركيزه مع الفريق الكتالوني.

وارتبط اسم برايثوايت بالرحيل عن برشلونة في كانون الثانى/يناير المقبل، من أجل تدعيم الصفقات الجديد، لكن المهاجم القادم من ليجانيس لا ينشغل بتلك الأحاديث.

وقال برايثوايت، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ردًا على أنباء رحيله عن برشلونة: "أنا لا أتابع أي أخبار على الإطلاق، أعيش حياتي، وأعرف كيف تسير الأمور".

وأضاف صاحب الـ29 عامًا: "بالطبع، أسمع بعض الأحاديث لكني لا أهتم بها، برشلونة نادٍ كبير جدًا، ومن الطبيعي أن يُكتب عنه وعن لاعبيه أخبار مختلفة بشكل مستمر".

وأكمل: "الصحف تقوم بنشر العديد من المواضيع، لأنها تعلم أن أي شيء ستنشره عن برشلونة سيجذب الكثير من القراء، لذلك لا ألتفت لما يُقال وأضع كامل تركيزي في التدريبات".

وأكد: "أركز فقط في الأشياء التي يمكنني التحكم فيها، وهي ممارسة كرة القدم ومواصلة العمل، طالما لا يمكنني فعل أي شيء تجاه أي شيء آخر".

وواصل: "أنا في المكان الذي حلمت به دائمًا، في برشلونة، علينا التحسن باستمرار، وأنا سعيد لأنني أشعر أن كل شيء يسير على ما يرام".

وختم المهاجم الدنماركي: "بالطبع أريد المشاركة في المباريات باستمرار، لكنني لا ولن أشكو، أعمل فقط على مواصلة التطور كلاعب".

© Copyright 2019 Telecom Enterprise, All Rights Are Reserved For
Al Nakheel For Telecommunication Applications Development Inc "Telecom Enterprise"