الرئيسية الأخبار اللاعبين المباريات

الأخطاء الدفاعية تزعج كومان

التاريخ : 2020-12-07

ألقى الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، باللوم على الأخطاء الدفاعية التي يرتكبها الفريق، كما دافع عن القائد ليونيل ميسي، مؤكدًا أنه ليس له دخل في الأهداف التي تلقتها شباك البارسا.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة يوفنتوس بدوري الأبطال "حتى هذه اللحظة لا يزال في هجومنا، الكثير من الكرات التي تخرج من قدم ميسي".

ونوه "أتفق تماما أنه في حال خسارة الفريق، يتم البحث عن ميسي لاتهامه بأنه المذنب لأنه أفضل لاعب في العالم، ولكن ليو لا يرتكب أخطاء دفاعية. فهم سجلوا فينا أهدافا لا يمكن أن تدخل مرمانا".

ولم يخفِ كومان غضبه بخسارة الفريق أمام قادش بنتيجة (1-2) في الدوري الإسباني وأكد "هناك فرق بين خسارة مباراة مثل مواجهة السبت وبين الخسارة في ملعب مثل ملعب أتلتيكو مدريد".

وشدد "يجب أن ننظر إلى كيف يسجلون الأهداف فينا وإلى فاعليتنا. أنا شخصية لا تعرف إخفاء غضبها ولا التظاهر وأخبرت اللاعبين بهذا الأمر أمس. لا يمكنني قبول الأهداف التي دخلت مرمانا في بعض المباريات".

وتمنى المدرب، عدم تكرار تلك الأخطاء مجددا خلال مواجهة البيانكونيري، وأن يعود الفريق لطريق الانتصارات من جديد، حيث في حال فوزه في مواجهة الغد، سيتأهل فريقه للدور ثمن النهائي كأول مجموعته.

© Copyright 2019 Telecom Enterprise, All Rights Are Reserved For
Al Nakheel For Telecommunication Applications Development Inc "Telecom Enterprise"