الرئيسية الأخبار اللاعبين المباريات

كومان: لن نفوز بكل شيء.. ولا أعرف سر الاهتمام بهذا اللاعب

التاريخ : 2020-12-16

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ريال سوسيداد، غدا الأربعاء، في الجولة 19 من الدوري الإسباني.

وقال كومان، في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم: "تعجبني الطريقة التي يلعب بها سوسيداد، لكننا واثقون جدا في أنفسنا، ونملك الكرة أكثر، ونحاول تسجيل الفرص".

بيانيتش وسان جيرمان؟

وأضاف: "بشكل عام لسنا سعداء بنتائجنا في الليجا، لأننا خسرنا مباريات لا يجب أن نخسرها".

وأكد: "نأمل أن يمنحنا الفوز الأخير ضد ليفانتي الثقة غدا. أتوقع أن تكون المواجهة مفتوحة. الفريقان يحبان الحصول على الكرة".

وتابع قائلا: "بيانيتش غير سعيد؟ لقد تحدثنا حول الأمور التي يجب تحسينها، أحب هذا الموقف من اللاعبين، خاصة الذين لا يلعبون والبدلاء، يجب أن يلازمهم هذا الشعور، ويعملوا ليحصلوا على الفرصة".

وواصل: "مواجهة سان جيرمان؟ الأمر معقد دائما، لأن المباريات تقام في فبراير/ شباط ومارس/ آذار، ولا نعرف كيف ستكون الأمور".

وأكمل: "نأمل أن يكون كل اللاعبين متاحين، لأننا بذلك سنكون أقوى من الآن، والمنافس لديه بعض التقلبات أيضا".
 


سر بويج؟

واسترسل: "لا أعرف سبب اهتمام الصحافة كثيرا ببويج، فبعض اللاعبين الآخرين لا يشاركون أيضا، ويحتاجون هذا الدعم من الصحافة، والمدرب".

وشدد على أن برشلونة "فريق قوي"، مردفا: "يجب اختيار 11 لاعبا فقط للمشاركة، والمدرب من يقرر. نمتلك الكثير من اللاعبين، لكن هذه ليست مشكلتي".

وأردف فقال: "ديمبلي يتدرب بشكل فردي، لا أريد تحديد موعد لعودته، أتمنى أن يكون ذلك قريبا، لأننا بحاجة للاعب بقدراته".

وبيّن: "أرى أجواء جيدة، دون مشاكل بين اللاعبين. أمس أقاموا حفلة قبل رأس السنة، كان هناك الكثير من المرح".

واستطرد: "سوسيداد ينافس حاليا على اللقب، لكن لديهم جدول زمني ضيق في الكأس والدوري الأوروبي والليجا، المنافسة ستعتمد على كيفية أدائهم حتى آخر البطولة".

وأسهب: "أريد أن يلعب الفريق بشكل أفضل، ويفوز بمباريات أكثر، لكننا تأثرنا بالإصابات وضغط المباريات".

ميسي المذهل

وأكمل: "دي يونج دائما لاعب يتحمل عبء بناء الهجمات من الخلف، كما أنه كان يفعل ذلك في أياكس ومع المنتخب، ويستطيع كسر الخطوط لأنه سريع".

وأشاد كومان بليونيل ميسي، قائلا: "أرقامه رائعة، لن نجد لاعبا آخر يقدم للنادي ما قدمه، لذلك هو رقم واحد، ومرة أخرى أؤكد أن كل ما فعله ميسي لهذا النادي يبدو مذهلا".

وتابع: "الضغط قوي للغاية هنا، والجميع يطلب الفوز بكل شيء، الوضع مختلف الآن في النادي، وعليك تقبل فكرة أنه قد لا يمكنك الفوز بكل شيء".

وأتم قائلا: "يمكن تفهم الانتقادات إذا خسرت 4 أو 5 مباريات، لكن مؤخرا تعرضت للنقد بعدما أدخلت أومتيتي في آخر الدقائق. لا أفهم ذلك، لأنني أردت الفوز".

© Copyright 2019 Telecom Enterprise, All Rights Are Reserved For
Al Nakheel For Telecommunication Applications Development Inc "Telecom Enterprise"