الرئيسية الأخبار اللاعبين المباريات

القدر يرحم جماهير الريال وبرشلونة في دوري الأبطال

التاريخ : 2021-08-26

أجل القدر المواجهة التي يخشاها جماهير ريال مدريد وبرشلونة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

وفشل الريال وبرشلونة وكذلك يوفنتوس وباريس سان جيرمان في تحقيق ألقاب الدوريات في بلادهم الموسم الماضي، وهو ما أسفر عن وقوعهما في المستوى الثاني لقرعة تصفيات دوري الأبطال التي ستقام غدًا الخميس، بمدينة إسطنبول التركية.

وبما إن الفرق الـ4 وقعت في مستوى واحد، فبات من المؤكد عدم مواجهة أيًا منهما للآخر في دور المجموعة، وبالتالي تنفس جمهور ريال مدريد وبرشلونة الصعداء لعدم مواجهة رونالدو وميسي ولو مؤقتًا.

ويخشى جمهور كل فريق من رؤية أسطورته السابق يسجل في مرمى ناديه، وهو أمر لن يعتادا عليه أبدًا، وتحديدًا جمهور برشلونة الذي فقد ميسي منذ أيام قليلة، بعدما انتقل لسان جيرمان في صفقة مجانية.

بينما رحل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد في صيف 2018، أي منذ 3 سنوات، وقد هيأ جمهور الميرنجي نفسه لإمكانية مواجهة النجم البرتغالي بالفعل في أي وقت.

بينما لم يستوعب جمهور برشلونة حتى الآن فكرة رحيل ميسي، وبالتالي رؤيته يلعب ضد البرسا على ملعب كامب نو، بل ويسجل الأهداف، أمر لا يصدق بالنسبة للكتالان.

وبالتالي كان القدر رحيمًا بجماهير الريال وبرشلونة لعدم تحقيق فريقيهما لبطولة الليجا الموسم الماضي، بالإضافة لفشل يوفنتوس وسان جيرمان في نفس الأمر أيضًا، لتجنب تلك المواجهة المريرة.

 

وإليكم تصنيف قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال:

المستوى الأول: أتلتيكو مدريد - بايرن ميونخ - مانشستر سيتي - ليل - إنتر - سبورتينج لشبونة - فياريال - تشيلسي.

المستوى الثاني: يوفنتوس - ليفربول - مانشستر يونايتد - باريس سان جيرمان - ريال مدريد - إشبيلية - بوروسيا دورتموند.

المستوى الثالث: أياكس - أتالانتا - لايبزيج - شاختار - ريد بول سالزبورج - بنفيكا.

المستوى الرابع: دينامو كييف - دينامو زغرب - سلافيا براج - كوبنهاجن - بروج - ميلان - فولفسبورج.

جدير بالذكر، أن بنهاية مباريات التصفيات المؤهلة للمجموعات التي ستلعب اليوم الأربعاء سيتم إضافة أندية جديدة منها للتصنيف الثالث والرابع.

وسيلعب شاختار وسالزبورج، كما سيلعب موناكو وبروندبي، وكذلك بشيكتاش ودينامو كييف في التصنيف الثالث أو الرابع حسب نتائج مباريات اليوم.

© Copyright 2019 Telecom Enterprise, All Rights Are Reserved For
Al Nakheel For Telecommunication Applications Development Inc "Telecom Enterprise"